Home>>فك السحر>>فك السحر بين الزوجين 0966577396870
فك السحر بين الزوجين 0966577396870
فك السحر

فك السحر بين الزوجين 0966577396870

Spread the love

فك السحر بين الزوجين 0966577396870

الشيخة الروحانيه ام الحسن تقبل الدفع بعد النتيجه 0966577396870
االمجموعة العربية: على رأسها العربي ورفيقته العربية “عرب العربان”.
[ المجموعة المغربية: على رأسها السلطان المغربي ويطابق المعتقد الشعبي بين السلطان المغربي وعبدالقادر الجيلاني.
ب ـ الأرواح الطبيعية:
وينتمي اليها مجموعة النار وعلى رأسها “سلطان الجن الاحمر واخواته.. واسياد الماء او اسياد البحر وعلى رأسها السطان البحري واخواته, وكذلك الاسياد المؤنثة التي تعرف باسم “الست سفينة” والمجموعة الجبليةوعلى رأسها السلطان الجبلاوي واخته جندر ويعتقد كريس ان هذا الاسم مشتق من اسم جندر مدنية في الحبشة.
ج ـ المجموعة القبطية والاسلامية:
وعلى رأس هذه المجموعة السلطان النصراني او سلطان الدير والسلطانة ماري والمجموعة الإسلامية فيبرز فيها اسم الدرويش وأسماء عدد من الأولياء المسلمين.. وأصحاب الطرق: اما عن الشخصيات النسائية الإسلامية فتذكر “ام الغلام” وقد دار جدل طويل حول تحديد السيدة المقصودة بهذا الاسم فطرح احتمال أن يكون المقصود بهذا الاسم القرينة او أم الصبيان.
د ـ المجموعة المهنية: وعلى رأسها الأرواح ذات الأسماء العسكرية او الحربية وينتمي إليها “الياوري بك” واخته الست ركاش هانم وفي صورته الرفيعة باسم “سلطان اللواء” وفي صورته الوضيعة باسم العسكري والحكيم باشا.
هـ ـ مجموعات اخري.. ومنها السلطان رينا والسلطان روم النجدي..
المراجع
[دائرة المعارف الاسلامية التغعفلءسثقضش23ث1 3بعه87خة اع ةنلا
2[الموسوعة العربية الميسرة
[المعتقدات الشعبية في العالم الاسلامي/كريس
__________________________________________

وفي السودان – الزار

عبدالله الشقليني
ضمن أسبوع ( الطب النفسي ) في جامعة الخرطوم في السبعينات ،شهدت ضمن كثيرين نماذج من الطب النفسي الشعبي ، ورائده كان
( ليلة الظار ) . حضرت ضمن كثير من الأصدقاء لمُشاهدة :
الشيخ المُحَــزَمْ ، وهو من مشاهير شيوخ الظار :أُقيمت الأستار من القماش الأبيض من حول الشيخ وجَوقـته .تُصاحبه مجموعة من النِسوة من كبار السن ، مع الطبول الأفريقية الإيقاع بأصواتها الفخيمة :
الله ليل سيدي ..الله ليل سيدي .
الشيخ المُحَــزَمْ يرتدي جُلبابه وعمامته، وفي وسطه عُمامة يتحَـزمُ بها،من الكتِف ومن الوسط.يبدأ الإيقاع بخُطى مُتسارعة إلى أن يبلغ الذروة.والشيخ المُحَــزَمْ قائد الجوقة الموسيقية.
أشعار لا يمكِنك تبين أحرفها أو أشعارها.تنغمس النسوة من كورال الشيخ تدرُجاً ضمن إيحاء إيقاعي،بطبول مُترعــة ، ونحن نشهد كيف للذهن البشري وهو يستدرج العقل الباطن ، لينفُث آلامــه .وتنفلت النسوة من قيود العادات وتنطلق الأجساد بلا وعي ،تتخطى كل المُمكن الاجتماعي . صرنا أمام ظاهرة نفسية تتجلى . يُسيطر العقل الباطن على حركات الأجساد ،ثم ينطِق بأفواه النسوة غريب الحديث مما تقشعِر له الأبدان !
إنه العلاج النفسي الشعبي الذي يُمارس في بعض بقاع السودان وإثيوبيا ومصر وغيرها من بلدان العالم .
أها أول حاجة شيخ الظهر أو شيخة الظهر … أذكر من الشيوخ عبد القادر (دقَّاق الميدان) من الزومة المحروسة… ونعمة (دقَّاقة الميدان) من القرير الخضراء… وقبل ما أمشي لا قِدام.. آخُد لي وقفة شوية مع أنواع الزار ذمزنكخحغفثءرلالتكزرربلش
بجيكم لي أسبابو زي ما ذكروها بعض المشايخ والأطباء النفسانيين…
أها الزار دا يبقى لي كدي نوعين على ما إعتقد… المسبَّع… ودا للواحد لمن يمححجاىليثيغفعيخثمربكسي
يمشي لي شيخ الهادي في القرير ولة ود العليقي في مورا ولة ود المبارك في البرصة ولة ود الباشا في الزومة..منؤيءيفهحمزةلاةنللا)… ويقوم يقوم ليهو/ا (سبعة يوم زار)… يعني تدق الميدان لمدة سبعة يوم… أو الرجبية ودي كانت مشهورة بيها حاجّة البقيع … ودي يوم أو يومين من كل شهر رجب في كل سنة… وفي بعض الحالات… الواحدة تدق ليها يومين ثلاثة ..أها النجي لي حلقة الزار… أول حاجة زي ما قلت ليكم تبدأ قريب المغرب… أها… البداية طبعاً أُغنية الزار بيسموها (الخِيت)…
بالصلاة علي النبي (عليه أفضل الصلاة والسلام)…
أ

فك السحر بين الزوجين 0966577396870

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر مع الشيخة